رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعدٍ ومحاضر قانونية تعيد أزمة شيرين وحسام حبيب للتريند.. والجمهور: «وجعتوا دماغنا»

ستوديو

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حالة من الجدل قبل ساعات قليلة، وذلك بعد تقديمها بلاغًا ضد طليقها حسام حبيب، طالبت باتخاذ إجراء ضده بعدم التعرض لها ولبناتها، خوفًا من أذيتهن، فيما أكد الأخير في أقواله أنّه لم ينو التعرض لها أو لبناتها، وإنما كان متواجدًا بالفيلا لإتمام ما اتفقا عليه من مشروعات فنية، دون وجود أي نية للأذى بأي طريقة.

 

تفاصيل الأزمة 

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، وطليقها الفنان حسام حبيب، على مدار أكثر من عام، لاحقتهما الشائعات، والأزمات، منذ إطلاق التسريبات الصوتية المسيئة، مرورًا بأنباء عن طلاقها، وصولًا لتأكيد خبر الانفصال وتحرير محاضر وإلقاء القبض على حسام حبيب.

وفي شهر ديسمبر الماضي، انتهت علاقة الزواج بشكل رسمي بعد إعلان المطربة عبر "تويتر"، انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب في بيان رسمي، قائلة إنّ الطلاق وقع بالفعل بينها وبين الفنان المصري في هدوء تام دون وقوع أي مشاكل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وعقب إعلان الانفصال قررت شيرين عبدالوهاب فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، ولكن الأمر لم يتوقف هنا، حيث ظهرت في منتصف شهر ديسمبر، بـ"لوك" صادم أمام متابعيها، وهي حليقة الرأس، ثم ظهرت في مقطع فيديو تخاطب للجمهور: "أنا جامدة متخافوش عليا أنا جامدة بيكو وبحبكم ليا ياعمري يا حياتي بموت فيكم، أنتم كل حاجة ليا في الدنيا دي، أنا عندي أمي وبناتي وأنتم، ربنا يخليكو ليا".

وأثارت أزمة طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب الكثير من الجدل طوال الفترة الماضية خاصة مع تأكيدات الملحن الكبير حلمي بكر بأن موضوع الطلاق لم يحدث من أساسه وأنهما أعلنا ذلك بسبب قرب طرح شيرين عدد من الأغنيات، وزاد من قوة تلك الأنباء عندما شوهد حسام في مطار القاهرة وهو يستقبل شيرين عائدة من رحلتها الأخيرة في إحدى دول الخليج لإحياء حفل هناك، لكن حسين حبيب والد حسام، أكد أن الأمر لا يعدو كونه صداقة ولم يعودا لبعضهما وأنهما يجهزان لعمل جديد.

ولكن المفارقة، أن بلاغ شيرين أعاد التساؤلات من جديد عن حقيقة طلاقها من حسام، فهناك من أكد أنه فصل جديد من فصول ركوب التريند في حين أكد آخرون أن الأمر ربما يدخل في إطار رفض شيرين العودة إلى حسام في ظل إلحاحه المستمر، حتى جاءت أحد التعليقات: «وجعتوا دماغنا ده تريند جديد».