رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد إذاعة أولى حلقات برنامج "ذكرياتي" للراحل سمير صبري

ستوديو

تعرض أولى حلقات برنامج "ذكرياتي" للفنان الراحل سمير صبري، غدًا الثلاثاء، على إذاعة الأغاني، حيث قام بتسجيل عدد من الحلقات الجديدة للبرنامج قبل وفاته بأيام مع كل من الفنانة اللبنانية مادلين طبر، والإعلامية إيناس جوهر، والفنان فاروق فلوكس، والفنان القدير حسن يوسف.

 

وستشهد الحلقة الأولى من البرنامج ظهور الفنان حسن يوسف، مع الفنان الراحل سمير صبري، حيث تتناول العديد من التفاصيل والذكريات حول صداقتهم ومشوارهم الفني الطويل، على أن تُذاع الحلقة غدًا الثلاثاء في تمام الرابعة عصرًا على موجات الأغاني.

 

مسلسل "فلانتينو"

 

وكان آخر أعمال الفنان سمير صبري، مسلسل "فلانتينو"، بطولة عادل إمام، داليا البحيرى، دلال عبدالعزيز، حمدى الميرغنى، محمد كيلانى، هدى المفتى، طارق الإبيارى، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، بدرية طلبة، هادى الجيار، عمرو وهبة، إلهام عبدالبديع، نهير أمين، أحمد فريد، محسن منصور، محمد التاجى، صفاء جلال، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

 

تدور أحداث المسلسل حول نور محمد أحمد (عادل إمام) الشهير بـ"فلانتينو" وزوجته "عفاف عصمت" (دلال عبدالعزيز) ويمتلكان سلسلة مدارس إنترناشيونال يُطلق عليها اسم "مدارس فلانتينو"، ونتيجة لقوتها وسيطرتها علي مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.