رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حودة بندق يشعل «السوشيال ميديا» بحفل زفافه ويتصدر التريند

ستوديو

تصدر مطرب المهرجانات حودة بندق، الأعلى بمؤشرات البحث جوجل، بعد احتفاله بزفافه، مساء أمس الأحد، على شقيقة المغني إياد جيان، داخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة مصر الجديدة، وذلك بحضور عدد كبير من صُنّاع المهرجانات.

ونشر حودة بندق فيديوهات قصيرة وصور له مع زوجته، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، معلقًا: "مش شبيه القمر يا صحابي، دي القمر نفسه".

 

أزمة بين "بندق" و"مسلم"

الجدير بالذكر أنه كان قد أثار كل من مطربي المهرجانات حودة بندق ومسلم، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الخلاف بين الثنائي على كليب “يا أصفر”.

وبدأت الأزمة بعد أن أطلق المطرب مسلم، فيديو له عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، انستجرام، وهو يروج لأحدث أغانيه التي تحمل اسم “يا أصفر”، الذي يشاركه به المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة.

فرد المطرب حودة بندق بنفس كلمات الأغنية بفيديو، وسرق ألحان العمل، مما أدى ذلك إلى غضب مطرب المهرجانات مسلم، وتحدث في لايف له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليوضحة حقيقة مشاركة حودة بندق له في العمل.

وذكر مسلم خلال الايف: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يسرق شغل حد وينزله، أنا عندي أغنية يا أصفر، طلعت لايف من خمس شهور وأنا بغنيها وكلكم عارفين، وحودة بندق عشان وقع وعشان هو مش نجم، ودا اللي اكتشفته، خد الأغنية، وخد الألحان بتاعتها، وغناها بصوته ونزلها بصوته”.

وتابع: “أنا أول مرة أشوف حد بيغني أغنية بتتشتم عليه، أنا عامل الأغنية بشتمه فيها، فهل لما خدت الأغنية أنت كدا نجم، إنك تاخد تعب حد يبقى أنت نجم كدا، أنت سرقتني، وأقدر أرفع عليك قضية واخد منك فلوس أنت مش قدها، بسبب سرقة الكلمات”.

جدير بالذكر أن الثنائي كان قد حقق نجاحًا مشتركًا، في العديد من الأعمال الغنائية، كان من بينها، بحر دلع، كليب خطر، هجيبلك باندا ودباديب، مزمار الدلع، وقوف في القلب، مولود الكبير، أنتي الحياة، والعديد من الأعمال الغنائية، التي حظت على إعجاب الكثير من محبيهم.

 

العناية الإلهية تنقذ حودة بندق من موت محقق

في منتصف سبتمبر الماضي، تعرض مؤدي المهرجانات الشهير باسم "حودة بندق"، لحادث سير على الطريق الدائري، وكان وقتها بصحبة مدير أعماله أحمد الطحاوي، إثر اختلال عجلة القيادة منه، بسبب سقوط صندوق كبير من عربية نقل أدى إلى انقلاب سيارته.

ونقل "حودة بندق" رفقة أحمد الطحاوي، إلى أحد المستشفيات على الفور، إذ تعرضا لإصابات بالغة إثر الحادث، وذلك لإجراء الفحوصات اللازمة والاطمئنان على صحتهما.

 

آخر أعمال حودة بندق 

من ناحية أخرى، كانت آخر الأغاني التي طرحها المطرب حودة بندق  ديو "توت بري" بمشاركة مطربة الغناء الشعبي "نعوم"، وهي من كلمات مسلم، ألحان حودة بندق، توزيع عمرو الخضري.

وتعد هذه الأغنية هي التعاون الثاني بين نعوم وحودة بندق بعد نجاح أغنية طريقي خوف من فيلم "30 مارس" التي حققت نجاحًا كبيرًا على جميع المنصات الإلكترونية.