رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هلهول يكشف مفاجأة عن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول: «العتبة حلوة»

قال إبراهيم هلهول، المدرب المصري بالاتحاد الإنجليزي، إن احتفال مانشيستر سيتي بفوزه بالدوري الإنجليزي وسط الملعب هو عادة للجماهير بالنوادي الإنجليزية.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية، أن الملاعب تكون مؤمنة بشكل كبير ويوجد شرطة وكاميرات في كل مكان، كما أن الجماهير متجاوبة وعندما يطلب منهم مغادرة الملعب يغادرونه لكي تتم باقي مراسم الاحتفال لتسليم الجوائز.

محمد صلاح وتجديد عقده مع ليفربول

وعن فوز محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول بجائزتي هداف الدوري الإنجليزي وأفضل صانع أهداف، أكد أن هناك تصويتا عن أحسن لاعب، متمنيًا أن يكون من نصيب صلاح، لأنه بالأرقام هداف الدوري الإنجليزي وهو إضافة كبيرة لليفربول.

 

وكشف خلال المداخلة عن أن محمد صلاح سيجدد عقده مع ليفربول، مؤكدًا أن الكرة الإنجليزية أفضل دوري في العالم وهو متعة في المشاهدة والتنظيم والحكام وفار ومحمد صلاح سعيد برفقة عائلته في ليفربول متابعًا: "العتبة حلوة".

 

وتابع: “لا أعتقد أن صلاح سيكرر هذه الأرقام والجوائز مع أي فريق آخر وهو يكمل على أن يكون أسطورة لليفربول لأن كل الإنجازات التي حققها لو غادر فسيبدأ من البداية”.