رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: عدم حصول صلاح على أفضل لاعب فى إنجلترا ظلم

محمد صلاح
محمد صلاح

قال الإعلامي أحمد موسى، إن النجم العالمي المصري محمد صلاح شارك في مباراة فريقه ليفربول مع نادي لفرهامبتون وأحرز هدفًا ليصبح هداف الدوري الإنجليزي والأمور تشتعل قبل التتويج بسيناريو مبدع.

 

وأضاف خلال حلقة برنامجه “على مسئوليتي”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد” أن محمد صلاح توج بجائزتي هداف الدوري الإنجليزي وأفضل صانع أهداف وكنا نتمنى تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي ولكن مانشستر سيتي فريق كبير واستطاع العودة في 8 دقائق وتحقيق الفوز على أستون فيلا بفضل خبرة جوارديولا، مدرب مانشستر، وأفضل مدرب بالعالم مع يورجن كلوب.

وتابع أن محمد صلاح كان الأحق بلقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي بدلًا من كيفين دي بروين لأن صلاح حقق كل الأرقام وحصد كل الجوائز الفردية ولكن دي بروين حصل عليها مجاملة.

محمد صلاح والجائزة

ناقد رياضي: محمد صلاح اتظلم

قال الدكتور عادل كريم، الناقد الرياضي، إن لقاءات وما جرى بين فريقي ليفربول ومانشيستر سيتي مثلت متعة كروية، لافتًا إلى أن السيتي استطاع قلب التأخر والتقدم بـ3 أهداف مقابل هدفين، وحسم الدوري الإنجليزي لصالحه بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، أن حصول صلاح على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي يُعد إنجازًا عظيمًا، مؤكدًا أن صلاح هو الأحق بالحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي “عدم حصوله على هذا اللقب ظُلم”.