رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسمين صبري تستعرض إطلالتها بحفل عشاء على هامش مهرجان كان

ياسمين صبري
ياسمين صبري

استعرضت الفنانة ياسمين صبري إطلالتها في حفل العشاء الخاص بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وذلك ضمن فعاليات الدورة الخامسة والسبعين من مهرجان كان السينمائي الدولي.

 

وارتدت ياسمين صبري خلال الحفل فستانًا فضيًا لامعًا مشقوق لأعلى الساق من تصميم رامي القاضي، ونشرت صور الجلسة التي خضعت لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

حفل العشاء الذي استضافه المهرجان، للاحتفال بدور المرأة في السينما، بحضور نخبة من الفاعلين في صناعة الأفلام، على ضوء المشاركة في مهرجان كان السينمائي.

 

ونشر الحساب الرسمي للمهرجان على موقع "إنستجرام" صور من الحفل وعلق عليها قائلًا: "لقطات من حفل العشاء الحصري، الذى استضافه مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولي، بمناسبة الاحتفاء بدور المرأة في السينما، بحضور نخبة من الفاعلين فى صناعة الأفلام، على ضوء المشاركة فى مهرجان كان السينمائي".

تارا عماد

المشاركون بالحفل

وجاء ضمن المشاركين في حفل العشاء، الفنانة ياسمين صبري، والفنانة الشابة تارا عماد، إضافة إلى مشاركة عارضية الأزياء والنجمة العالمية ناعومي كامبل، والفنانة العالمية ناعومى هاريس، والممثلة الإسبانية روزى دى بالما، والممثلة الفرنسية كاميل رازات، وعارضة الأزياء البرازيلية اليساندرا امبروسيو، والممثلة السعودية عهد كامل، والفنانة كيت جراهام، والممثلة السعودية ميلا الزهرانى، والممثل أليكس بيتفير وغيرهم.