رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إعلان خبر زفافها المفاجئ.. بوسي تتصدر التريند

ستوديو

أشعلت المطربة بوسى منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة لها رفقة مصفف الشعر هشام ربيع، والمنتظر احتفالهما بزفافهما مساء اليوم، وذلك بحضور كوكبة من النجوم والأصدقاء في أحد فنادق القاهرة الكبرى على النيل، ونشر أول صورة جمعتهما سويًا قبل ساعات من زفافهما.

إطلالة بوسي قبل زفافها

وتألقت بوسي في الصور بإطلالة كلاسيك أنيقة، حيث ارتدت بليزر أبيض مع جيبة قصيرة بنفس اللون تصل أعلى الركبة، مما منحها إطلالة أنيقة.

وانتعلت بوسي حذاءً أنيقًا ذا كعب عالٍ باللون الأبيض، واعتمدت في إطلالتها على البساطة وعدم المبالغة، ونالت صورتها إعجاب متابعيها على الإنستجرام.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت بوسي على خصلات شعرها البني الانسيابي المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية الهادئة التي كشفت عن جمال ملامحها.

ويحرص عدد من المطربين والملحنين والفنانين على حضور حفل الزفاف ومشاركة العروسين فرحتهما، واختار هشام ربيع والمطربة بوسى أن يكون الإعلان عن زواجهما مفاجأة للجمهور، وعدم الكشف عنه إلا يوم الزفاف، معتبرين أن يوم 22 مايو سيظل يومًا مميزًا في حياتهما.

وكان هشام ربيع قد انفصل عن زوجته أم أولاده منذ فترة، ثم نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسى وتحولت إلى مشاعر حب تكللت بالزواج.

جدير بالذكر أن بوسى قد طرحت أحدث أعمالها الغنائية "أبيع الدنيا"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، على موقع اليوتيوب والمتاجر والمنصات الإلكترونية. 

Capture
Capture