رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتصار عبدالفتاح: مهرجان «الطبول» رسالة قوية تؤكد معانى السلام لكل العالم

ستوديو

قالت ميرفت واصف، المستشار الإعلامي للمهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية، إن حوار الطبول من أجل السلام رسالة موجهة للعالم أجمع بأن مصر بلد الأمن والأمان والسلام والطمأنينة.

فعاليات المهرجان الطبول الدولي والفنون التراثية

ومن جهته علق الدكتور انتصار عبدالفتاح، رئيس المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية، خلال تصريحات ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على  فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، على إطلاق فعاليات النسخة التاسعة من مهرجان الطبول والفنون التراثية 2022 تحت شعار "حوار الطبول من أجل السلام"، قائلًا: "إن المهرجان رسالة قوية لكل العالم لنؤكد على معاني السلام والقييم النبيلة". 

وتابع عبدالفتاح أن هناك حضورا جماهيريا كبيرا في قلعة صلاح الدين، مؤكدا أنهم يُحمسون الفرق المشاركة ويتفاعلون معها.. وتدعمنا نفسيًا ومعنويًا، معربا عن سعادته بمكانة المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية في قلوب الجماهير وعلى جميع المستويات.

تنطلق فعاليات المهرجان فى الفترة من 21- 28 مايو الجارى على مسرح بئر يوسف بالقلعة؛ إذ تحل تونس ضيف شرف المهرجان، حضر المؤتمر أمير نبيه، رئيس الإدارة المركزية للاتفاقيات الدولية بالعلاقات الثقافية الخارجية، وسهام إسماعيل، المدير التنفيذى للمهرجان.

يقام المهرجان تحت رعاية د. إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، وبالتعاون مع قطاعات الوزارة المختلفة ومؤسسة حوار وفنون ثقافات الشعوب، ووزارة السياحة والآثار، والتنشيط السياحي، والبنك الأهلى وبنك مصر.