رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هاني سلامة يكشف ردود الأفعال على "ملف سري" وحقيقة عمل جزء ثانٍ له

هاني سلامة
هاني سلامة

كشف الفنان هاني سلامة عن أهم ردود الأفعال التي تلقاها على مسلسله "ملف سري"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

وقال في بث مباشر ردًا على أسئلة جمهوره على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك": "أحسن رد فعل لما الناس تشوفني بتقولي إزيك يا سيادة المستشار، وهذا شيء مشرف ولقب محترم ومشرف".

وأضاف: كنت مركز جدًا إن الدور يخرج بشكل مميز وكذلك مشاهد المحكمة كنت اجتهد فيها بشكل كبير.

حقيقة عمل جزء ثانٍ للعمل

ورد على السؤال عن إمكانية عمل جزء ثانٍ للعمل، مؤكدًا أنه يرى أن العمل لا يحتاج لجزء آخر لأنها شخصيات وحكم عليها في نهاية العمل، مؤكدًا أنه مع فكرة تقديم مواضيع مختلفة وجديدة أفضل من عمل جزء ثانٍ.

كما وجه الشكر للدكترة جيهان ناصر، قائلًا: "فيه شخصية حابب أشكرها هي عملت معايا مجهود كبير دكتورة جيهان ناصر عملنا جلسات صوت بوكاليز، قبل المسلسل وتعبت معي كثيرًا ووجب علي الشكر وأتمنى أن أكون استطعت ان أكون تلميذًا مجتهدًا".

وعن قصة الحب، التي جمعته بمريم، "عائشة بن أحمد"، وتخليها عنها بسهولة قال: "قصة الحب المفروض تبدأ مبكرًا ولكن الأحداث والسيناريو تسلم بعضها ولا أتفق أنني تركتها بسهولة ولكن السيناريست هو من يسأل عن ذلك".

أبطال العمل

مسلسل "ملف سري" بطولة كل من النجوم هاني سلامة، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، دينا، كارولين عزمي، نضال الشافعي، مادلين طبر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.