رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هاني سلامة يكشف أهم الصعوبات التي واجهته خلال تصوير "ملف سري"

هاني سلامة
هاني سلامة

رد الفنان هاني سلامة على عدد من أسئلة متابعيه حول مسلسله الأخير "ملف سري"، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وذلك في بث مباشر عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك".

وقال هاني سلامة في رده على سؤال: هل يوجد بشاعة مثل عائلة المالكي في المجتمع؟، مؤكدًا أنهم موجودون في المجتمع ومن الممكن أكثر من ذلك وكل المجتمعات بها الجيد وغير الجيد.

أهم الصعوبات التي واجهها خلال التصوير

وعن الصعوبات التي واجهها خلال التصوير قال المشاهد التي لها علاقة بـ "الواير"، خاصة أنه  كان أول مرة استخدم فيه لقطة الواير وكان إحساس جيد وكنت اتدرب عليه وقت التصوير وكان لدي ثقة في الناس خلال التصوير.

وأضاف: "مشهد الحلم في بداية العمل كنت مربوط بوير خلال مشهد الانتحار، وخلال التصوير كنت أنظر إليهم من الأعلى وأقول لهم كل شيء تمام، وكان كلي ثقة في أحمد عبدالله المسئول عن الأكشن لأني عملت معه وهو شاطر ويعلم شغله". 

كما كشف عن أن من الصعوبات أيضًا أن المسلسل يبدأ تصويره في أجواء شتوية وبعدها على صيف ويتم التصوير بملابس شتوية ثقيلة جدًا والجو كان يختلف، وهذه مشاهد "رزلة"، متابعًا: "كما كان هناك مشاهد مطر في عز التلج وكت أؤخرها حتى لا أصاب بنزلة برد وبعض الصعوبات الأخرى  ولكن كنا نتغلب عليها الحمد لله".

أبطال العمل

مسلسل "ملف سري" بطولة كل من النجوم هاني سلامة، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، دينا، كارولين عزمي، نضال الشافعي، مادلين طبر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.