رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"محدش في البلد هيجوع".. أحمد موسى: السيسي يعمل من أجل المواطن

ستوديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يعمل باستمرار لنهضة مصر، مشيرًا إلى أنه أشاد بجهود القوات المسلحة في التنمية ومحاربة الإرهاب في كل ربوع الوطن الحبيب.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، والمُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن المشروعات القومية وفرت حوالي 200 ألف فرصة عمل للمواطنين، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي من أبناء الوطن المخلصين.

وتابع: "الرئيس بيقول أنا واحد من أبناء البلد، واحد من ولاد البلد الطيبة العظيمة دي، النهاردة بيناقش كل المسئولين في كل المجالات عشان المواطن".

وأشار إلى أن الرئيس السيسي يعمل من أجل المواطن، متابعًا: "مفيش حد في البلد دي هينام من غير عشاء، ولا في حد هيجوع بإذن الله".

وأكد أن الرئيس السيسي كلف بالانتهاء من مشروع مستقبل مصر العام القادم، لافتًا إلى أن هناك أزمة جوع قادمة في دول العالم ولن تحدث في مصر.

وأوضح أنه من الوارد أن ترتفع الأسعار ولكن جميع السلع متوفر، مشيرًا إلى أن الدولة تستخدم أحدث أنظمة الري في الزراعة وأن ما تقوم به الدولة الآن في تنمية الصحراء لم يحدث من قبل. 

ولفت إلى أن الدولة استعانت بأحدث المعدات لزراعة وتنمية الصحراء بجودة عالية، موضحًا أن الرئيس السيسي أكد أنه يتم إنفاق 500 مليار جنيه على مشروعات الزراعة، مشيرًا إلى أن المشروعات القومية توفر العديد من فرص العمل للمواطنين.