رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرئيس السيسى لمنتقدى تنفيذ المشروعات: «أنا فى تحدى»

ستوديو

انتقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، المواطنين الذين ينتقدون تنفيذ المشروعات القومية، ويقولون للحكومة: "كنتوا ركزتوا على التعليم"، معلقًا: "الأولوية للتعليم طبعًا أمر مهم ومهم جدًا وده كلامي بس هو إنتوا في مصر.. كنتوا ممكن تأجلوا شيء وتخلوا الأولوية للتعليم.. هتقدروا تستحملوا مفيش كهرباء ومفيش طرق ومفيش ترع كويس.. ومفيش إنتاج غذائي كويس.. من أجل تعليم كويس على مدى 14 سنة.. كل الموارد المحدودة.. الموارد المحدودة.. تحطوها في التعليم".

 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في افتتاح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعى: "إحنا كبشر وناس ومواطن ماشي في الشارع.. هيتحمل تبعات ده.. ده كلام مهم أوي ناخد بالنا منه قبل طرحه على الناس.. ونعمل منه سياق للرأي العام".

 

وتابع  الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه في حالة تحدٍ من أجل تلبية مطالب أهل مصر، مؤكدًا: "أنا في تحدي إن ألبي لأهلي وبلدي مطالبهم وهعرف بأمر الله".

 

ويعد مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي المقام على مليون و50 ألف فدان بامتداد طريق محور الضبعة في الاتجاه الشمالي الغربي من أهم المشروعات الزراعية التي دشنتها الدولة لتعظيم الفرص الإنتاجية في مجال استصلاح الأراضي والإنتاج الزراعي، حيث يهدف لتوفير منتجات زراعية ذات جودة عالية بأسعار مناسبة للمواطنين، وسد الفجوة في السوق المحلية ما بين الإنتاج والاستيراد.