رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيسى: كل إساءة فى حق مسئولى الدولة تعتبر صدقة جارية

ستوديو

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الذي حدث في مصر خلال السبع سنوات الماضية لم يُبنَ على هوى شخصي ولا هوى الحكومة، ولكن تمت دراسته وتصوره من كبار المتخصصين، متابعًا: "مكنش ينفع نبني خطوة ملهاش أساس ليها".


وأضاف السيسي، خلال افتتاحه مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي: "أنا مش جاي أرد هنا على الكلام، البيانات متوفرة، وكلها موجودة على مواقع الحكومة، والمهم اللي يدخل يجمع البيانات يكون فاهم وعنده وعي".

 

ووجه الرئيس السيسي رسالة نارية لمروجي الشائعات عن عدم أهمية المشروعات القومية: "متفرغوش مضمون عمل كان فيه توفيق من ربنا، خايف نكون إحنا جاحدين مع كرم ربنا علينا، الدولة كان فيها إرهاب وتحديات وعقبات، ولكن ربنا موجود ومفيش كلمة هتتقال من غير حساب من الله".


وتابع: "الإفك علينا والبهتان مش هيعدي كده، وكل مسئول في الدولة يُساء إليه أو يُقال في حقه كلام كذب دي صدقة جارية لمسئولي الدولة".

 

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي، لتوفير منتجات زراعية ذات جـودة عاليـة بأسعار مناسبة للمواطنين وتصدير الفائض للخارج.

 

ويأتي المشروع للمساهمة في تقليل الاستيراد وتوفير العملة الصعبة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 

ويعد مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي المقام على مليون و٥٠ ألف فدان بامتداد طريق محور الضبعة في الاتجاه الشمالي الغربي من أهم المشروعات الزراعية التي دشنتها الدولة لتعظيم الفرص الإنتاجية في مجال استصلاح الأراضي والإنتاج الزراعي، حيث يهدف لتوفير منتجات زراعية ذات جودة عالية بأسعار مناسبة للمواطنين، وسد الفجوة في السوق المحلية ما بين الإنتاج والاستيراد.