رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيسى للمشككين فى أهمية المشروعات: «أوعى تحط رجل على رجل وتقول كلام متعرفوش»

ستوديو

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على حديث المشككين في أهمية المشروعات التي تتم، مؤكدًا أن من يخرج على الناس دون علم أو دراسة ويعرض عليهم كلامًا يشكك في أهمية تلك المشروعات مسئول عن كلامه أمام الله.


وقال السيسي خلال كلمته بافتتاح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي: "إذا كنتوا بتتكلموا على ١٢٠٠ ميجا للزراعة، وإحنا مكنش عندنا كهربا تكفي البيوت، أو المستشفيات اللي مكنش فيها كهربا، أنا مبتكلمش في رفاهية".

 

واضاف: "أنا بتكلم في عناصر مهمة، مكنش ينفع نتكلم عن مشروع زي كده أو توشكى وإحنا بنأخر الحديث عن رفع كفاءة مشروعات الكهرباء".

 

وشدد على أهمية دراسة أي كلام يُثار عن المشروعات القومية، مرددًا: "أوعى وانتبه، أوعى تحط رجل على رجل وتتكلم في كلام متعرفوش، يبقى أنت ظلمت نفسك وظلمت الكلام".

 

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، مشروع "مستقبل مصر" للإنتاج الزراعي، لتوفير منتجات زراعية ذات جـودة عاليـة بأسعار مناسبة للمواطنين وتصدير الفائض للخارج.

 

ويأتي المشروع للمساهمة في تقليل الاستيراد وتوفير العملة الصعبة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 

ويعد مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي المقام على مليون و50 ألف فدان بامتداد طريق محور الضبعة في الاتجاه الشمالي الغربي من أهم المشروعات الزراعية التي دشنتها الدولة لتعظيم الفرص الإنتاجية في مجال استصلاح الأراضي والإنتاج الزراعي، حيث يهدف لتوفير منتجات زراعية ذات جودة عالية بأسعار مناسبة للمواطنين، وسد الفجوة في السوق المحلية ما بين الإنتاج والاستيراد.