رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيمان أبوطالب تكشف كواليس الساعات الأخيرة فى حياة سمير صبرى

ستوديو

كشفت الإعلامية إيمان أبوطالب، كواليس الساعات الأخيرة في حياة الراحل سمير صبري، الذى غيبه الموت اليوم الجمعة 20 مايو عن عمر يناهز 86 عاما بعد صراع مع المرض، مشيرة إلى أنها كانت بصحبته، أمس، من الساعة التاسعة والنصف حتى الثانية صباحا.

وقالت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، إنها تلقت اتصالا من الفنان سمير صبري، وطلب منها أن تأتي إليه للعب الكوتشينة، لافتة إلى أنها وعدته بالزيارة وبالفعل توجهت إليه إلى فندق "الماريوت"، وذهبت بصحبة مجموعة من أصدقائها.

وأوضحت، أنه كان في حالة جيدة جدا، أمس، وكان مشرقا ومتفائلا، وأنها تحدثت معه كثيرا، وتحدث معها هو الآخر حول لقاء أجراه مع الفنان حسن يوسف في نادي الجزيرة.

وتابع: "تكلمنا في كل شيء وكأنه كان ختام الكلام، وطلبت منه تسجيل حلقة معه لتذاع عبر برنامجها، وقال لما أكون كويس هصور معاكي".

وأردفت: "تكلمت معه وحكى لي عن ذكرياته وعن زملائه في العمل، ومن بينهم سماح أنور وأحمد عبدالعزيز"، منوهة بأنها تركته في الساعة الثانية صباحا، واتفقت معه على زيارته صباح اليوم.

وعن وفاته صباح اليوم، قالت: "استيقظ صباحا، 8 إلا ربع، وشرب الينسون، وبعدها جلس على السرير، وعندما تحدث معه (عيد) مساعده الخاص، وجده لا يتحدث وكان قد مات بالفعل".