رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأحد.. محمد جمعة ضيف عمرو الليثى فى «واحد من الناس»

ستوديو

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج "واحد من الناس" المُذاع على قناة الحياة، الفنان الشاب محمد جمعة، وذلك يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 10 مساءً.

 

أعماله الرمضانية الأخيرة

يتحدث جمعة خلال الحلقة، عن أعماله الرمضانية الأخيرة التي قدمها في رمضان الماضى "جزيرة غمام" و"المشوار" و"دايما عامر"، وكواليس هذه الأعمال.

 

كما يكشف عن أسرار خاصة بمسلسل "جزيرة غمام" والنجاح الذى حققه العمل، ويتطرق للحديث عن بدايته الفنية ومشواره مع السينما والدراما، والعديد من الأدوار الفنية المتميزة ومن أبرزها مسلسل "البرنس" و"الأب الروحى" و"أبوعمر المصرى" و"الميزان" و"هجمة مرتدة" و"يوم وليلة".

 

كما يكشف كواليس آخر أعماله السينمائية فيلم "الجريمة" مع النجم أحمد عز والمخرج الكبير شريف عرفه، وأيضا كواليس مشاركته مع الفنان الكبير محمد هنيدى فى فيلم "الإنس والنمس" الذى حقق إيرادات كبيرة.

 

يذكر أن محمد جمعة ظهر أيضًا كضيف شرف في مسلسل "في بيتنا روبوت" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وهو بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، هشام جمال، دنيا ماهر، طه دسوقى، دنيا سامى، مى دياب، شروق أيمن، نيللى محمود، إياد أمين، والطفل عمر أسامة، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدى وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.