رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

استغرق تصويره 6 ساعات.. روجينا تكشف كواليس مشهد قتل محمد لطفى فى "انحراف"

روجينا
روجينا

وجهت الفنانة روجينا، الشكر لكل النجوم الذين شاركوا معها في مسلسل "انحراف"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، مؤكدة أنهم ساندوها وكانوا داعمين لها.

وتحدثت خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر "نجوم إف إم"، عن الفنان رشوان توفيق، مؤكدة أنه فنان وإنسان عظيم، وطاقة نور وطول التصوير أقبل يده، وهو إنسان كبير وحافظ لدوره وبعد مشهد موتها قعد يحضنني ويخفف عني.

وتابعت: "الناس العظيمة دعمتني ووقفت إلى جانبي وأشكر زملائي الذين دعموني ووقفوا إلى جانبي".

مشهد قتل محمد لطفي

كشفت روجينا أن مشهد قتل محمد لطفي هو الأصعب في العمل؛ لأنه كان انتقاما لنفسها أما باقي القتل فكان انتقاما للآخرين، والمشهد تم تصويره في منطقة بالمعادي ويظهر على أنه مهجور ولكن كان هناك تجمهر كبير وتوقف الطريق، والإضاءة كانت بالسيارات واستمر تصوير المشهد لمدة 6 ساعات.

تفاصيل العمل الجديد

كشفت تفاصيل العمل الجديد الذي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل، مؤكدة أن اسمه هو "ستهم"، والمخرج رؤوف عبدالعزيز هو من اختار اسمه، هو للكاتب ناصر عبدالرحمن.

وأكد المؤلف رؤوف عبدالعزيز، أن الكاتب ناصر عبدالرحمن هو مؤلف له أبعاد فلسفية ولديه حساسية خاصة وهذا يتناسب مع طبيعة الموضوع، موضحًا أن روجينا في العمل الجديد ستتعب أكثر وأكثر، والعمل يتم الاستعداد له منذ شهر إبريل الماضي.