رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

روجينا: أنا طماعة وأريد شخصية مختلفة.. وقدمت "انحراف" رغم خوفى منه

روجينا
روجينا

كشفت الفنانة روجينا، عن أسباب موافقتها على مسلسل "انحراف"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، مؤكدة أنها رغم القلق من الشخصية إلا أنها أحبت تقديمها.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر "نجوم إف إم"، أنها طماعة وتريد قماشة مختلفة عما قدمته لأنها تريد الناس أن تراها بشكل مختلف وتريد أن تقدم شخصية مختلفة، مؤكدة أنها عندما عرضت القصة على المخرج رؤوف عبدالعزيز كانت خائفة من تقديمها.

وتابعت: “المخرج عندما شاهد الورق قال العمل هيكسر الدنيا والشخصية ستعيش وهذا ما أعطاها ثقة كبيرة”، مؤكدة أنهم توقعوا نجاح العمل بسبب الصدق منهم كصناع العمل وتركيبته وإيمان الناس والشخصيات، وإيمانهم بصدق الفكرة والموضوع والأشياء كلها لدينا يقين أن ما يخرج من القلب يصل للقلب.

سبب حرص المخرج على عدم قرأتها لبعض المشاهد

أكدت أن المخرج رؤوف عبدالعزيز كان حريصا على عدم قراءتها لبعض المشاهد كشف السبب في ذلك، مؤكدًا أنه كان لا يريدها أن تخرج عن مشاعرها وتكون داخلها.

وأضاف المخرج أن العمل لم يتم عمل دعاية كافية له وكان يتمنى عمل دعاية قبله، وبرغم ذلك الجمهور استقبله وهذا كرم من الله أن يكون هناك ناس تحب العمل وصدقته، وأشكر الله كثيرًا على صدق العمل وحب الناس لأن الناس هي الداعم الأول.