رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قضايا حقيقية ويوجد الأصعب منها.. روجينا تكشف مفاجأة عن قصص مسلسل "انحراف"

روجينا
روجينا

قالت الفنانة روجينا إنها بدأت تستعد لتصوير مسلسل "انحراف"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي من شهر يوليو الماضي، مؤكدة أنهم أخذوا وقتًا طويلًا جدًا في العمل على الموضوع نفسه.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر "نجوم إف إم": "أول مشهد في المسلسل كان صعبًا جدًا وهي تظهر في البرنامج وهي تفكر في الجريمة التي ستقدمها من مقتل محمد لطفي في آخر الحلقة، وطلبت تشغيل الموسيقى لها حتى تؤدي الدور ويومها بكت وتم حذف الدموع من التصوير".

وأكدت الفنانة روجينا أنها أحبت الشخصية لكنها خافت منها وهي تصورها، لأنه حدث التحام بينها وبين الشخصية بشكل غريب من النظرات والانفعالات، وتعايشت معها جدًا إلى أن انتهت من التصوير ولكنها أحبت نجاحها وحب الناس لها. 

وأوضحت أن العمل كل القصص الموجودة فيه حقيقية وكلها قضايا تم اختيارها من ضمن عدد كبير من القضايا.

نهاية المسلسل

وكشف المخرج رءوف عبدالعزيز عن تفاصيل نهاية المسلسل، مؤكدًا أن نهاية المسلسل هي الحريق، وأنها تموت نفسها والناس كانت ستغضب من موتها، ولهذا تم وضع شخصية حور بـ"فريدة الجبالي"، والهدف أن حور شخصية ستتجدد وتكون موجدة طول ما أمراضنا الاجتماعية موجودة لأن حور في انحراف، موجودة  في سلوكنا وأنه يجب أن نقف مع نفسنا.

وأكدت روجينا أن ميزة المسلسل أنه يتحدث عن قضايا مجتمعية وطوال ما هناك قضايا اجتماعية ستظل هناك حور لأنه أحيانًا الورق يكون متفندًا والناس تظلم.