رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبيرة تزف بشرى سارة لكل برج «فيديو»

ستوديو

زفت هالة حافظ، خبيرة الأبراج، بشرى سارة لأصحاب الأبراج الـ12، قائلة: "برج الحمل سيحظى بنشاط في الحياة الاجتماعية، ومن الممكن أن يجدد ويصلح سيارته، أو أنه سيشتري سيارة، كما أن حياته الاجتماعية جيدة جدًا".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، أن الثور سيحظى بانتعاش مالي ومكاسب وأرباح واستعادة لبعض الأموال، أو أنه سيكسب قضايا ماليًا وقضائيًا.

وأوضحت أن هذا الشهر هو شهر الجوزاء حيث سيحظون بالطاقة والنشاط والقدرة على التغلب على المشاكل خاصة المشاكل الصحية وتعويض عن كل ما تعرضت له سابقًا، أما السرطان فسينعم بمكاسب روحانية، حيث سيكتشف أعداءه وسيتحرر من القيود، وستزداد شفافيته وستكتشف نوايا وخفايا الناس، وسيقوى جدا، أما الأسد فسوف يستفيد من جميع علاقاته، وهناك مساعدة سوف تقدم له وسوف تفيده، سواء في العمل أو المال. 

وبينت أن العذراء سوف يحظى بالشهرة والتقييم الجيد والترشح لمنصب ذى شأن، ومن الممكن أن يتلقى علاوة أو ترقية أو مكافأة، وبالنسبة للميزان فإن أمور السفر سوف تسير بشكل جيد جدا والحصول على أموال، والعقرب سوف يحظى بنجاح ومكاسب في العقارات وتسديد ديون، القوس سوف يمضي عقد زواج أو عقد عمل، كما سيحظى الجدي بمكاسب صحية، بالإضافة إلى تحقيق أهداف مهنية واحتفال بمناسبة لأبناء الجدي.