رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

في أول ظهور لها بعد إجرائها عملية جراحية.. أنغام توجه تلك الرسالة

ستوديو

وجهت الفنانة أنغام، بأول ظهور لها، رسالة لمتابعيها وجمهورها، بعد إجرائها عملية جراحية بالكتف، وذلك عبر تعليق على صورة لها بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

وكتبت: "شكرًا من قلبي علي كل كلمه حلوه وكل دعاء من القلب.. اهتمامكم ودعاؤكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة".

عملية جراحية في الكتف

وكانت أصدرت إدارة أعمال المطربة أنغام، منذ أربعة أيام، بيانا رسميا لتوضيح حقيقة وضعها الصحي، كشفت فيه عن إجرائها جراحة دقيقة في الكتف بعد مشكلة ممتدة تفاقمت عبر السنوات، تسببت في أضرار بالأوتار.

 

وقالت المطربة أنغام إنها أجرت جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة، تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

 

وتابعت "تحملت طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد.

 

وأكدت أنغام أنها الآن بحالة صحية مستقرة، بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة ستة أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي.

أحدث أعمالها

الجدير بالذكر أن حققت أغنية "لوحة باهتة" للفنانة أنغام نجاحًا كبيرًا في الأيام الأولى لانطلاق الأغنية عبر اليوتيوب، حيث حققت الأغنية 2 مليون مشاهدة على مدار 7 أيام لانطلاقها.

 

"لوحة باهتة"، أطلقتها أنغام يوم الثلاثاء الماضي عبر موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.

 

كلمات أغنية «لوحة باهتة»:

عارف أحنا طول فراقنا زي إيه

زي لوحة باهتة لونها مايترسمش

زي سطر في صفحة متشخبط عليه

مهما تقرأ فيه تلاقيه مابيتفهمش

زي طفلين وقت لما بيغلطوا

بتلاقيهم خافوا يومها وعيطوا

زي حرفين مشبوكين واتفرطوا

زي طرفين مقطوعين مابنتلضمش

كنت عمري ياللي مقصود بالكلام

كنت ضهري ونفسي ضهري مايتقطمش

هوَّ بالليل ينفع إنِ العين تنام

إلا لو لو يحضنها ويغطيها رمش

ليه وافقنا وسِبنا بعض إزاي كمان

واتفارقنا قال عشان مابنتفاهمش

عننا ما كنا اتفاهمنا من زمان

بس م اللي بينا كنا مانتحرمش

كنت عمري ياللي مقصود بالكلام

كنت ضهري ونفسي ضهري مايتقطمش

هوَّ بالليل ينفع إنِ العين تنام

إلا لو لو يحضنها ويغطيها رمش