رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد «الصلح خير».. هل تعيد «بلالين» الحرب الكلامية بين محمد رمضان وبشرى؟

ستوديو

حالة من الجدل، أثارتها الفنانة بشرى، بعد تعليقها على أغنية الفنان محمد رمضان "بلالين"، وهي أحدث أغنياته، التى طرحها، أمس الأربعاء، عبر تطبيق أنغامي.

 

الأمر الذي ظن بعده رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن هناك خلافا جديدا نشب بينهما، أو أنها كانت هدنة فقط لالتقاط الأنفاس، وبتعليق بشرى على أغنية محمد رمضان، يتم تسجيل أولى جلسات استئناف حربهما من جديد.

 

بدأت القصة بعدما أجابت الفناة بشرى، من خلال ظهور تليفزيوني، عن معنى ومقصد كلمة "بلالين" في أغنية الفنان محمد رمضان، لتؤكد أنها لم تفهم ما يريد الفنان محمد رمضان، من قوله، مرددة: "محمود العسيلي قبلها بسنين طرح أغنية (طراطير)، مش فاهمة رمضان عايز يقول إيه في الأغنية، وسمعت جملتين بلالين وطايرين".

 

وردًا على سؤال، عن المقصود من كلمات الأغنية، وهل يوجه من خلالها رسائل إلى شخصيات ما يعتبرهم فقاعات؟، أجابت بشرى: "ده على أساس إنه كورة كفر".

 

وتابعت: "تعودنا من محمد رمضان توجيه رسائل من خلال أعماله، وهو خلق لنفسه شكلا وحالة بدأ الناس يتعودون عليها وفرض نفسه على الساحة، ولو ضايقني هنزل له بأغنية".

 

وكانت قد أنهت الفنانة بشرى، في منتصف أكتوبر الماضي، خلافها مع الفنان محمد رمضان، حيث أهدته باقة من الوود على خشبة المسرح في افتتاح مهرجان الجونة، وعلق محمد رمضان قائلًا: "الصلح خير".

أغنية بلالين 

أغنية "بلالين" تقول كلماتها: "جامد أنا كده من يومي، نسخة واحدة وهما قلدوني، بالأسطورة لقبوني، نسخة واحدة وهما قلدوني، صعبة عليكوا انكوا توصلولي، بلالين إنتوا بلالين، منفوخين إنتوا بلالين".

 

الفنان محمد رمضان، يقدم الأغنية بمشاركة مؤلف كلماتها وصاحب اللحن مطرب المهرجانات إسلام شندي "عضو فريق المدفعجية"، الذي شارك أيضا في توزيعها موسيقيا مع الموزع خليل.

أحدث أعمال محمد رمضان

من ناحية أخرى، بدأ الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "نمبر وان"، كما شارك محمد رمضان في مسلسل "المشوار" وشاركته البطولة دينا الشربيني، وأحمد مجدي وسيد رجب، وأحمد صفوت، وأحمد كمال، عمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد، غادة طلعت، ندا موسى، وغيرهم، وإشراف على الكتابة محمد فريد، وإشراف على الإخراج محمد ياسين، والعمل عرض رمضان 2022.