رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد كشف حالته الصحية.. عبدالرحمن أبوزهرة يسيطر على السوشيال ميديا

ستوديو

أثارت الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبوزهرة، قلق جمهوره ومحبيه، الأمر الذي سيطر على منصات التواصل الاجتماعي، والصحف والمواقع الصحفية، خاصة بعدما كشف الموسيقار أحمد أبوزهرة، أمس الأربعاء، عن تطورات الحالة الصحية لوالده الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة بعد نقله للمستشفى، الإثنين الماضى، موضحا أنه نقل إلى العناية المركزة مرة أخرى بسبب بعض المضاعفات بالرئة.

تفاصيل الحالة الصحية 

وقال أحمد أبوزهرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة: "بدأت تحدث تطورات بالسلب في حالته الصحية وعاد مرة أخرى إلى المستشفى بسبب بعض المضاعفات في الرئتين، والأطباء بيشكو في الكثير من المرض، وبسبب التعب بعد العملية الجراحية، وأدوية المضاد الحيوي، أصبح لا يأكل، والبلع بالنسبة له صعب خلال الفترة الماضية".

 

وأضاف: "آخر المعلومات لدى أسرته من الأطباء هو التهاب رئوي شديد، وهذا التأثير عليه من فترة إصابته بفيروس كورونا، وبعد ذلك العملية الجراحية بسبب تغيير مفصل الحوض، وكان بياكل بمنسوب ضعيف خلال المرض، ولكن بعد تركيب أنبوب التغذية إلى معدته أصبحت حالته الصحية تعود، وأمس حرارة جسده انخفضت الحمد لله".

 

وكان أحمد عبدالرحمن أبوزهرة أكد، الشهر الماضي، انتقال والده إلى العناية المركزة بأحد أكبر المجمعات الطبية، بعد أن شهدت حالته الصحية تراجعًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، مطالبا من كل محبي وعشاق والده النجم عبدالرحمن أبوزهرة الدعاء له بالشفاء وتجاوز تلك الأزمة.

 

وكتب أحمد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "نحن أسرة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة نرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين ومعدي البرامج والمواقع أن يتفهموا أننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته وعودته إلى حالته الطبيعية وأتقدم باعتذاري لأي شخص أو صحفي أو إعلامي حاول الاتصال بي أو إخواتي ولم نستطع الرد عليه".

 

وأضاف: "بالفعل تم نقله مرة أخرى أمس إلى العناية المركزة وأشكر الجميع على اهتمامهم".