رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى للمعترضين على تمكين القطاع: "عجباكوا مرتبات الحكومة؟"

ستوديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الهدف من تمكين القطاع الخاص، هو رفع معدلات النمو الاقتصادي لنسب بين 7 لـ 9%، ورفع معدلات الاستثمار لـ30%، وتوفير فرص عمل وخفض معدل البطالة. 

ووجه موسى، رسالة للمعترضين على تمكين القطاع الخاص، ومروجي شائعات أن الدولة تبيع ممتلكاتها، قائلًا: "الهدف من تمكين القطاع الخاص رفع المرتبات، ولا عجباكم مرتبات الحكومة؟".

 

وأكد موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،  أن الدولة لن تتخلى عن مسئوليتها وأن سلعًا مثل القمح ومناطق مثل قناة السويس تعتبر أمنًا قوميًا، ستظل تحت إدارة الحكومة.

 

ولفت موسى،  إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية استهدفت مصر بالشائعات، رغم حجم الإنجازات بمختلف المجالات غير مسبوق في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأردف: "لازم نبقى واثقين في نفسنا، فيه ناس عايزة ترجعنا تاني بعد ما طلعنا للأمام، الدولة اليوم تعمل تمكين القطاع الخاص، بعدما كان الهدف تمكين جماعة الإخوان الإرهابية في السابق".

وختم: "يجب أن نقول كلمة حق بشأن ما حدث في مصر، ربنا يحفظ الرئيس السيسي ويحميه ليكمل ما يريده للبلد، الرئيس السيسي أكتر واحد في البلد حريص على الجلوس مع الإعلام والتحدث معه".