رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هنادى مهنى تحسم الجدل حول انفصالها عن زوجها بتلك الطريقة

ستوديو

حسمت الفنانة هنادي مهنى، الجدل الحاصل حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، عن طريق حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، حيث نشرت عبر “ستوري” صورة تجمعها بزوجها من المالديف في أحدث سفرية لهما.

حقيقة انفصالهما 

كما جمعت أكثر من تعليق يتحدث عن انفصالهما ويتساءل عن سبب عدم ظهورهما سويا في الفترة الأخيرة، ونشرت فيديو لزوجها خلال استمتاعه بالإجازة التي يقضيانها سويا، وعلقت: “مش فاضي”.

وكانت كشفت الفنانة هنادي مهنا عن صورة جديدة لها وهي في المطار، تستعد للسفر في إجازة بعد انتهاء موسم رمضان وعرض مسلسلها" مكتوب عليا"، ويبدو أن هنادي أرادت السفر في إجازة بعيدة لتستجم بعدما بذلت مجهودا كبيرا في المسلسل هي وفريق العمل.

ونشرت هنادي الصورة من خلال حساب فيسبوك الخاص بها وعلقت عليها بـ"حان الوقت لإعادة شحن البطارية خمنوا رايحة فين".

وعبرت هنادى، عن سعادتها بالعمل مع الفنان أكرم حسنى، والانتشار الكبير الذى حققته أغنية "إيه يا ستو أنا"، مضيفة "الشغل مع أكرم حسنى من أجمل الحاجات اللى حصلت لى، الناس بتنادى على "إيه ياستو أنا".

 يذكر أن أحمد خالد صالح شارك في رمضان 2022، بمسلسل “رانيا وسكينة” بطولة روبي، ومي عمر، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

كما شاركت هنادي مهنى في مسلسل “مكتوب عليا” من بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنى، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

Capture
Capture
Capture1
Capture1