رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نسرين طافش تشعل «إنستجرام» بإطلالة جديدة فى أحدث ظهور.. وتوجه تلك الرسالة

ستوديو

حرصت الفنانة السورية نسرين طافش على مشاركة جمهورها ومتابعيها، بصور جديدة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت نسرين طافش، متألقة بألوان ربيعية، مرتدية توبا باللون الأصفر وتحته بنطلون جينز، وربطت شعرها تسريحة بسيطة، مع وضع بعض اللمسات الجمالية الخاصة على وجهها، والتي أبرزت جمال ملامحها.

ووجهت نصيحة خاصة إلى متابعيها، قائلة: "لزيادة البركة والسلام في يومك اطلب الإرشاد والتوجيه من الخالق في كل ما تفكر وتقول وتفعل.. يومكم خير ونور".

 وكانت تألقت الفنانة السورية ​نسرين طافش​ بأحدث ظهور لها بصور جديدة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت نسرين بكامل أناقتها بإطلالة صيفية مميزة، وارتدت تنورة قصيرة وضيقة باللون الأسود والأبيض، مع توب ضيق باللون الأسود تاركة شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة مالسة وناعمة، وكان جمالها محط أنظار عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على جمالها وجاذبيتها.

مسلسل “جوقة عزيزة”

وشاركت الفنانة السورية مؤخرًا في بطولة المسلسل السوري “جوقة عزيزة”، والذي احتفلت بنجاحه مؤخرًا.

مسلسل "جوقة عزيزة" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، وهم سلوم حداد، ونسرين طافش، وخالد القيش، وهبة نور، وأيمن رضا، وكرم شعراني، ويحيى بيازي، ويزن السيد، وحسام تحسين بيك وآخرون.

ويقدّم "جوقة عزيزة" قصة حلم مثير من "الزمن الجميل" على هيئة فاتنة عصرها، "عزيزة" التي لا تشبه امرأة أخرى فهي محاطةً بكل أنواع الرجال في المجتمع من الفنانين والأناس العاديين في حكاية شعبية تبدأها عزيزة من "المرقص" مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، لتواجه كل التحديات والأطماع فكيف سيكون مصيرها.