رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

علي السبع يكشف أصعب المشاهد التى جمعته بالفنانة يسرا فى «أحلام سعيدة»

ستوديو

كشف الفنان علي السبع عن كواليس مسلسل أحلام سعيدة، قائلًا إنه تم ترشيحه من قبل الكاستينج دايركتور أحمد الزغبي، حيث اتصل به وعرض عليه عمل أوديشن لدور في مسلسل دون أن يخبره بأي تفاصيل. 

وأضاف السبع خلال لقائه ببرنامج صباح الورد، المذاع عبر فضائية ten: "عملت الأوديشن، وطلب مني أن أعيده مرة أخرى، وهو ما أثار قلقله". 

وأوضح الفنان علي السبع أنه لم يكن يعرف أن المسلسل للفنانة يسرا، ولا أنه سيكون ابنها، لافتًا إلى أنه كان يعلم بأنه إنتاج شركة العدل فقط، معقبا: "سعدت جدًا بعد معرفتي بأني سأمثل أمام الفنانة يسرا، وكنت متحمسا جدا، وفي نفس الوقت كنت خايف، فقررت آخد الموضوع خطوة بخطوة". 

وأشار إلى أن أكثر المشاهد التي كان متحمسًا لها بالمسلسل، هو المشهد الذي تضمن أول ظهور له مع الفنانة يسرا، والذي ظهر فيه وهو يحادثها بعد فترة انقطاع وخناقة، لافتًا إلى أن هذا المشهد كان ثقيلا وطويلا، حيث كان يحتوي كمًا كبيرًا من المشاعر.

عن مسلسل أحلام سعيدة

يذكر أن مسلسل أحلام سعيدة هو بطولة يسرا وغادة عادل وشيماء سيف وعماد رشاد ونبيل نور الدين ومى كساب وعدد من الفنانين وهو من تأليف هالة خليل فى تجربتها الدرامية الأولى وإخراج عمرو عرفه.

وتدور فكرة المسلسل حول ديدي هانم وعدد من السيدات ومشاكلهن الخاصة بالإضافة إلى تعرضها لحادث فقدان البصر الذي يقلب حياتها بطريقة كوميدية.