رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بروح لطبيب نفسى».. وفاء عامر تكشف تفاصيل مشاركتها بـ3 مسلسلات فى رمضان

ستوديو

حلت الفنانة وفاء عامر، ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "أون"، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، معربة عن سعادتها بقيامها بثلاثة أدوار بموسم رمضاني واحد، من خلال مسلسلي "راجعين يا هوى" و"جزيرة غمام"، و"بيت الشدة"، بسبب آراء الجمهور الرائعة، على حد وصفها.

وفاء عامر: هعتبر نفسي خاينة لو مكنتش عملت كده 

وأضافت: أن رأي الجمهور ورأي النقاد كانا مهمين «أنا سعيدة بيهم أوي وردود الأفعال عاملة لي حالة حلوة» وعن أسباب نجاح دوريها وحالة الوهج الفني الذي تعيشه قالت: «مش بعرف أعمل حاجة غير وأنا حباها ومصدقاها.. مش بعرف أقول لحد واحشني غير لما يكون واحشني بجد وكذلك التمثيل».

وعن أي الدورين أقرب لها هلالة أم يسرية قالت الفنانة وفاء عامر: «هلالة ويسرية شخصيتان متتناقضتان لكني في النهاية كلاهما وأثناء تأديتهما غمضت عينيا وعملتهما وهلالة في جزيرة غمام قمت بتوقيع عقده آخر شيء وأنا بقرأ شخصية هلالة انتباتني حالة وشعور غريب جدًا وحسيت إني هبقى بخون المهنة اللي بحبها لو أحاسيسي ماوصلتش للناس وشعرت بالغيرة إن حد يعملها غيري".

وفاء عامر: بروح لطبيب نفسي ودور يسرية أثر عليا 

وكشفت الفنانة وفاء عامر عن قيامها بالاستعانة بطبيب نفسي، مرددة: "كان من الصعب المشاركة فى 3 أعمال فى رمضان، وكنت معزولة فى بيتى، عشان أركز فى الـ3 أدوار"، مضيفة أنها تذهب إلى طبيبة نفسية صديقتها.

وردا على سؤال ما سبب لجوئك للعلاج النفسي؟ قالت: بعض المشاكل في الشغل تؤثر على حياتي، وفي إحدى المرات قدمت دور شخصية فقيرة اغتنت وأصبحت بخيلة، ولاحظت والدتي قيامي بحركة مختلفة عن سلوكي هي فرك النقود وأنا أعدها، بينما أنا في الحقيقة لا أعرف كم أحمل من المال في حقيبتي، هذا بالإضافة إلى العصبية الزائدة والصوت العالي والقسوة في التعامل مع الناس.

وأضافت وفاء عامر أن نموذج شخصية يسرية الذي قدمته في مسلسل "راجعين يا هوى" في رمضان الماضي يختلف عن شخصيتها الحقيقية، لكنه نموذج موجود في معظم عائلاتنا ويتميز بالجمع بين الخير والشر.

وخلال تحضيرها لدور "يسرية" فى مسلسل "راجعين يا هوى" قالت وفاء عامر إنها كانت متأثرة بالدور لدرجة أن ابنها قال لها: "مالك يسرية فى نفسك كده".

وفاء عامر: خالد النبوي رشحني لدور يسرية 

أكدت الفنانة وفاء عامر أنها لا تستطيع رفض طلب الفنان الكبير خالد النبوي بالانضمام لأسرة  مسلسل “راجعين يا هوى” قائلة: لما يقول عاوز وفاء عامر قدامي ومصمم أقوم بالدور.. والنبوي قال: ”حتى لو لم توافق لضيق الوقت خلوني أكلمها أنا".

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: مشاعري لما قال كده بالضبط زي ما حصل زمان مع الأستاذ خيري بشارة وإصرار الفنان خالد النبوي يعبر عن رؤيته وأنه مقتنع تمام القناعة بأني أقدر أقوم بالدور ده".

ووجهت الشكر له قائلة: "بشكره ومحمد سلامة دخل معايا في تفاصيل إخراجية كثيرة وكان معايا لحظة بلحظة وانطباعاته خلتني أبدع وهو شاب صاحب موهبة وإبداع بالإضافة إني انجذبت لحكاية أسامة أنور عكاشة إلى عايشين على كتاباته وستظل في وجداننا".

وعن المسئول عن رسم الشخصية قالت: محمد سليمان عبدالملك تعب معايا جدًا وأنا زهقته في حياته بالإضافة لابنة الأستاذ أسامة أنور عكاشة"، مؤكدة أن المخرج  محمد سلامة  له فضل كبير ودور في إتمام ظهور شخصية يسرية بالشكل الذي بدت عليه قائلة: "ماعملتش أي حاجة دون موافقة المخرج حيث كان الداعم الأول ليسرية حتى تظهر بهذا الشكل".