رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد حلمى يتصدر قائمة تريند يوتيوب بأغنية «الحركة دى» (فيديو)

ستوديو

تصدرت أغنية "الحركة دي" للفنان أحمد حلمي، التي تم طرحها ضمن أحداث فيلم "واحد تاني" الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، قائمة الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

كما حقق الفنان أحمد حلمي نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بعد تصدره إيرادات دور العرض السينمائية بفيلمه الجديد “واحد تاني”، منذ طرحه في عيد الفطر المبارك.

 

أغنية "الحركة دي" تحقق نجاحًا كبيرًا

 

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع أغنية «الحركة دي»، حيث حققت الأغنية أكثر من 4 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وغناء أحمد حلمي.

 

وكان عدد من الفنانين تفاعلوا مع تريند أغنية "الحركة دي" منهم الفنان أكرم حسني، حيث نشر فيديو له على البحر أثناء رقصه على الأغنية، وعلق على الفيديو قائلًا: "لما يبقى مزاجي رايق بعمل اللي مايتعملش.. حتى بص الحركة دي".

 

وتفاعل الفنان أحمد سعد، مع الأغنية، حيث نشر عبر حسابه على «إنستجرام» فيديو رقصه على الأغنية، وعلق عليها قائلًا: "بص يا حلمي الحركة دي".

 

أبطال فيلم واحد تاني

 

فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، سيد رجب، روبي، أحمد مالك، نور إيهاب، محمود حافظ، نسرين أمين، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.