رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شخصية محيرة فى مسلسل رعب».. سامى مغاورى يكشف مفاجآت عن آخر أعماله

ستوديو

قال الفنان سامي مغاوري، إن مسلسل البيت بيتي، آخر الأعمال التي يشارك فيها، هو مسلسل رعب شبابي، بطولة كريم عبدالعزيز ومصطفى خاطر.

 

وكشف مغاوري، خلال حواره  مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة Etc، مساء الإثنين، عن أنه سبق أن عمل أدوارا طيبة وأودوارا شريرة، وفي هذا المسلسل يقدم شخصية محيرة مرة المشاهد يشك فيها ومرة أخرى يتفاءل بوجودها.

 

وردا على تشبيه بالفنان حسن حسني وأنه امتداد له، قال مغاوري: "مطولش أبقى امتداد للفنان حسن حسني، حسن حسني كان ممثلا إذاعيا، لما أنا اشتغلت إذاعة ومسرح من عمر 8 سنين". 

 

وأشاد مغاوري، بمسلسل الاختيار، قائلُا إن مسلسل الاختيار بمثابة "أيقونة" في الدراما المصرية، ونجله كان لديه حلم كبير في الاشتراك بمسلسل الاختيار.

 

وأعرب مغاوري عن انزعاجه الشديد من قيام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق السلبي على شخصه بسبب قيامه بتجسيد أدوار الشر، مؤكدًا أن كل ما يعرض على الشاشة الصغيرة ليس له علاقة بطبيعة شخصيته، لأن هذا دور فني.

 

وعن التوريث داخل الفن، قال مغاوري: "لو ابن الفنان موهوب سيستمر، مفيش مانع أن يرث الابنلمهنة والده في الفن أو غيره في حال إذا كان موهوبا".