رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد تعرضها لوعكة صحية.. أحمد جمال يطلب الدعاء للفنانة أنغام

ستوديو

طالب الفنان أحمد جمال، الدعاء للفنانة أنغام بعد تعرضها لوعكه صحية، وذلك من خلال حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر أحمد جمال صورة لأنغام عبر خاصية الاستوري، وعلق عليها قائلًا: "سلامتك يا نغومة ألف سلامة ربنا يتم شفائك على خير".

 

خضوعها لعمليتين جراحيتين

 

وكانت المطربة أنغام تعرضت لأزمة صحية مما أدى إلى خضوعها لعمليتين جراحيتين، قائلة: إنها كانت تعاني من آلام شديدة في الكتف في السنوات السابقة، ورغم منعها من الحركة إلا أنها لم تنفذ ذلك، وتحملت على نفسها من شدة الألم، ولكن اكتشفت أنها تعاني من وتر مقطوع وآخر مهدد بالقطع.

 

وأضافت أنغام، أنها كانت تخرج بالحفلات وتتحمل الألم الشديد، ولم تحصل على مسكنات لأن أعراضها خطيرة بالنسبة لها، ولكن أجرت عملية في الكتف من خلال طبيب يعمل في ألمانيا، متابعة: "كان عندي نزيف في كتفي من جوه، بسبب تحاملي على نفسي لفترة طويلة، وحصلت على بنج كلي أثناء العملية، ويستمر علاج كتفي لمدة 6 أسابيع ثم أبدأ مرحلة العلاج الطبيعي بعد ذلك".

 

وأكملت: "أنا دخلت عمليات قبل فترة كورونا، وتقريبا عملت 3 عمليات مناظير كلي ولم يشعر الناس بذلك، ولكن في هذه العملية كنت أريد مساندة نفسية من الناس والدعاء لي، ومفيش أجمل من ذلك وده فرق معايا نفسيا جدا".

 

آخر أعمال أحمد جمال

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد جمال أغنية "أنا هنا" الذي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهي من كلمات نورالدين محمود، ومن ألحان إسلام علي، ومن توزيع طارق توكل.