رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال سليمان عن «الاختيار 3»: يقدم شهادة موثقة لجهود الجيش

جمال سليمان
جمال سليمان

كشف الفنان جمال سليمان، سبب مشاركته في مسلسل "الاختيار 3"، مؤكدًا أن العمل يقدم شهادة موثقة لما قام به الجيش المصري وتحمله المسئولية واتخاذ الأمر المناسب في الأوقات الحاسمة.

 

وأضاف سليمان، خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي عمرو الليثي، المُذاع عبر فضائية "الحياة": "من هذا المنطلق كنت سعيدًا بالمشاركة في العمل لأنه بيّن الكثير من الحقائق التي لم تكن ظاهرة للناس، كما أن القوات المسلحة في العشر سنوات الأخيرة، كانت صعبة وفيها اختيارات كثيرة للحفاظ على مصر، في حين أن بعض الدول كانت مفتوحة".

 

وأكد أن لديه كامل الثقة بأن القوات المسلحة مؤسسة وطنية وكانت أمام تحد كبير، وكانت تعمل على حفظ الشعب من الحرب الداخلية والإرهاب والفوضى.

أبطال الاختيار3

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبدالغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي.



وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضا كل من: آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوي، شريف خيرالله، صبحي خليل، ناردين عبدالسلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.