رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

يتميز بالحكمة والرؤية.. سلطان الجابر يهنئ محمد بن زايد بتولي رئاسة الإمارات

ستوديو

هنأ الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، دولة الإمارات وشعبها بانتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسًا للدولة، مؤكدًا أن توليه رئاسة الإمارات يمثل انطلاقة تاريخية جديدة لمسيرة ورفعة الوطن والمواطن.


 

وقال الجابر: "ارتبط اسم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمسيرة ملهمة من الدعم والتحفيز والتمكين لتحقيق الإنجازات الوطنية في كافة المحافل، والتي ارتبطت بشكل مباشر مع رؤيته وتوجيهاته ودعمه، وحرصه واهتمامه بكافة التفاصيل، ونهجه في الاستثمار الأمثل في الكوادرالبشرية المواطنة، لتمكينها ودعمها من أجل ابتكار الحلول النوعية والمستدامة التي تحقق تطلعات الوطن وتخدم البشرية".


 

وتابع: "ستبقى راية دولة الإمارات خفاقة شامخة، وسنستمر في مسيرة الإنجازات على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية تحت قيادته، وستواصل دولة الإمارات نشر رسالة التسامح والانفتاح والسلام والخير والعون لكل شعوب العالم، في ظل ما يحظى به  من تقدير إقليمي وعالمي كبير، وهو الامتداد لرؤية المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان".


 

انتخب المجلس الأعلى للاتحاد بالإجماع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسًا لدولة الإمارات ليؤسس لمرحلة ثالثة بعد مرحلتي التأسيس والتمكين وتدخل الإمارات مرحلة جديدة.