رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد حلمى يتفاعل مع تريند أبوالهول بأغنيته الجديدة «بص الحركة دى»

أحمد حلمي
أحمد حلمي

انضم الفنان أحمد حلمي، مع المشاركين في تريند "أبوالهول"، ونشر فيديو له وهو يغني جزءا من أغنيته الدعائية لفيلمه الجديد "واحد تاني"، والذي طرح في دور العرض في موسم عيد الفطر.

 

ونشر أحمد حلمي، الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، علق عليه بقوله: "بص الحركة دي".

أغنية "الحركة دى"

كان  النجم أحمد حلمى، فاجأ جمهوره بأغنية جديدة بعنوان "الحركة دي" وهي أغنية فيلمه الجديد "واحد تاني"، الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وألحان وتوزيع كوليبكس.

 

فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

أستاذ آثار يكشف حقيقة إغماض أبوالهول عينيه

من ناحية أخرى كشف الدكتور أحمد بدران، أستاذ الآثار والحضارة المصرية القديمة، عن تفاصيل الصور المتداولة لتمثال أبوالهول مؤخرا وهو يغلق عينيه، قائلا: "التمثال مش مغمض عينيه، الصور متاخدة من زاوية معينة وفي توقيت معين"، فضلا عن أن التقنيات الحديثة من جرافيك ساهمت في تغيير شكله.

وأضاف بدران، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع على قناة TeN، اليوم الأحد، أن تمثال أبوالهول تعرض على مدار آلاف من السنوات لكثير من العوامل البيئية والجوية التي قد تكون أثرت على ملامحه. 

وأكد أستاذ الآثار والحضارة المصرية القديمة، أن ملامح تمثال أبوالهول ثابتة ولم تتغير، ولكن هناك اختلافا في زاوية التقاط الصورة، مع استخدام تقنيات حديثة، معقبًا: "مش عايزين نفتح باب الخزعبلات".