رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: الشيخ محمد بن زايد له بصمات كثيرة فى نهضة الإمارات

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي توجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ خلفية بن زايد على رأس وفد رئاسي. 

وأضاف خلال حلقة برنامج “على مسئوليتي”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن معظم ملوك ورؤساء القادة العرب توجهوا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد. 

وتابع أنه تم انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة، ليصبح الرئيس الثالث لدولة الإمارات العربية المتحدة فكان الرئيس الأول الشيخ زايد ثم الشيخ خليفة ثم الشيخ محمد بن زايد. 

محمد بن زايد شغل مناصب كثيرة في الطيران والقوات الجوية

وذكر أن الشيخ محمد بن زايد شغل مناصب كثيرة في الطيران والقوات الجوية ورئاسة أركان القوات المسلحة الإماراتية ثم أصبح نائبا لولي العهد ثم وليا للعهد. 

وكشف عن أن محمد بن زايد له بصمات كثيرة في نهضة دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الأخيرة كما يستعد لمراحل متقدمة لنهضة دولة الإمارات، مؤكدًا أن هناك علاقات قوية تربط بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد وهناك حرص بين المسئولين في القاهرة والإمارات لتبادل الزيارات.

 واستطرد أن هناك تقاربا كبيرا جدا بين الرؤى والقضايا السياسية بين مصر والإمارات، موضحا أن الشيخ محمد بن زايد يحظى بعلاقة قوية مع مختلف القادة في الدول العربية.