رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خالد الجندى ينعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

الشيخ خليفة بن زايد
الشيخ خليفة بن زايد

نعى الشيخ خالد الجندي عضو مجمع البحوث الإسلامية، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حاكم دبي، الذي وافته المنية مساء أمس الجمعة.

 وقال "الجندي"، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، والمذاع عبر فضائية dmc: «خالص العزاء لأشقائنا في دولة الإمارات المتحدة في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله رحمة واسعة وتغمده بفسيح جناته ونسأل الله أن يجزيه عنا خالص الجزاء».

وتابع الجندي: "كان محبًا للعروبة ومحبًا للإسلام وبلدنا وكان صادقًا في توجيهاته الوطنية المخلصة ويعمل على رخاء شعبه وعلى سلام وأمن العالم أجمع كان رجلًا صادقًا ورجل أفعال وأقوال صادقة رحمة الله عليه رحمة واسعة وغفر الله لنا وله".

إعلان الحداد 40 يومًا

وتوفي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الجمعة، حسب ما أعلنت وكالة أنباء الإمارات "وام".

ونعت وزارة شئون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، الذي انتقل إلى جوار ربه الجمعة 13مايو"، وفقًا لـ"وام".

وأعلنت وزارة شئون الرئاسة عن الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يومًا، اعتبارًا من الجمعة، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3  أيام اعتبارًا من الجمعة.