رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كاتب صحفى: مصر كانت لها مكانة ممتازة فى قلب الشيخ خليفة بن زايد

ستوديو

علق الكاتب الصحفي رفعت فياض، على خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، قائلًا إن علاقة دولة الإمارات مع غيرها من الدول العربية علاقة طيبة جدًا، وهي طبيعة السياسة التي وضعها "آل نهيان" وسار على دربه باقي أبنائه وفي مقدمتهم الشيخ خليفة.

 

وأضاف فياض خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد" المُذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أن علاقة الإمارات بمصر علاقة خاصة يلمسها الجميع، مؤكدًا أن مصر المكانة الممتازة التي لا تضاهيها أي مكانة في قلب الشيخ خليفة بن زايد.

 

مكانة الشيخ خليفة بن زايد

 

وأشار الكاتب الصحفي إلى أن كلمات التعزية التي قدمها الرئيس عبدالفتاح السيسي معبرة تمامًا عن مكانة الشيخ خليفة بن زايد، مما يدل على حب كل دول العالمين العربي والإسلامي له، خاصة التي ساعدها في عبور أزمتها.

 

وكانت الرئاسة الإماراتية أعلنت، أمس الجمعة، عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات، ونعت الرئاسة الإماراتية إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذى انتقل إلى جوار ربه الجمعة 13 مايو.

 

وأعلنت الرئاسة الإماراتية عن الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة 40 يومًا وتعطيل العمل فى الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارًا من أمس الجمعة.