رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رئيس الأركان يشهد بيانًا عمليًا لإحدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية (فيديو)

ستوديو

عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، مقطع فيديو بعنوان: "رئيس الأركان يشهد بيانًا عمليًا لإحدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية".

شهد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، البيان العملي لإعداد وتجهيز وتدريب مركز القيادة والسيطرة لإحدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية، الذي يأتي في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

 

استعداد تام لتنفيذ كل المهام

وبدأ البيان بكلمة اللواء أركان حرب فهمي عبدالرءوف هيكل قائد المنطقة المركزية العسكرية، أكد فيها أن رجال المنطقة المركزية العسكرية سيظلون على استعداد تام لتنفيذ كل المهام المكلفين بها، مشيرًا إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم الدعم الدائم والمستمر للمنطقة المركزية العسكرية لتظل على أعلى درجات الاستعداد القتالي.

ونقل الفريق أسامة عسكر تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي لكل العناصر المشاركة بالبيان، مشيدًا بقدرتهم على اتخاذ القرار السليم نظرًا للتخطيط الراقي ومدى الاستفادة من استراتيجيات العلوم العسكرية المتطورة، مثنيًا على المستوى المتميز والاحترافى لكل هيئات القيادة بمختلف مراحل البيان، كما ناقش عددًا من القادة المشاركين بالبيان فى المهام والواجبات المكلفين بها.