رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جهاز حدائق أكتوبر: تسكين أكثر من 1066 أسرة من أهالى نزلة السمان

ستوديو

قال المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز حدائق أكتوبر، إنه تم البدء في تسكين أهالي نزلة السمان منذ شهر ديسمبر الماضي، لافتًا إلى أنه تم تسكين أكثر من 1066 أسرة بعد التأكد من استحقاقهم للوحدات السكانية.

 

وأضاف مصطفى عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن المرحلة الأولى من المشروع بلغت 250 ألف وحدة سكنية، ومساحة الوحدة 94 مترا، بالإضافة إلى أنها كاملة التشطيب والمرافق، معقبًا: "المواطن بييجي بشنطة هدومه".

 

وأوضح أن هناك تعاملا فوريا مع أي مخالفة موجودة، لأننا لن نعود أبدا للوراء، مؤكدًا أن هناك التزاما كاملا بالقانون وتنفيذه بمنتهى الحزم، حيث إن هناك تعاونا كبيرا بين الجهاز والمواطنين.

مدينة واعدة جدًا

وأشار رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، إلى أن المدينة واعدة جدًا، حيث يتم العمل على تطوير المدينة بالكامل، بالإضافة إلى تطوير الطرق والمحاور الرئيسية للمدينة، كما أن بها أكبر عدد من الإسكان الاجتماعي.

 

وتابع أن مدينة حدائق أكتوبر بها سكن دار مصر للإسكان المتوسط، كما أننا شهدنا تطورًا كبيرًا جدًا في خطوط المواصلات الداخلية والخارجية بالمدينة، وهناك تطوير لمحطات المياه الموجودة بالمدينة لاستيعاب عدد السكان بها.