رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برلمانى: دعوة الرئيس السيسى للحوار الوطني تتسم بالقوة والإخلاص الشديد

ستوديو

وصف أحمد مقلد، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التنسيقية بأنها منصة حوار دائمة ومستمرة ما بين كل القوى السياسية باختلاف توجهاتها.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "كلام في السياسة"، مع الإعلامي أحمد الطاهري، والمُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الخميس، أن البدايات لم تكن بالشكل الحقيقي الذي تبدو عليه التنسيقية الآن، لافتًا إلى أنه تم بذل جهد كبير للوصول إلى كل التيارات السياسية والممثلة من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار.

وأشار إلى أن ذلك يأتي من إطلاق مفهوم جديد وهي سياسة بمفهوم جديد بعيد عن مفهوم التخوين، فضلًا عن السياسة في القدرة على إعطاء أفكار جديدة والاشتباك مع المشاكل وخلق حلول.

وأكد أن الأكاديمية الوطنية للتدريب هي كيان علمي على مسافة واحدة من الجميع يحوي العديد من الخبرات القادرة على استيعاب الأفكار كافة، لافتًا إلى أنه منذ نشأتها الرئيس السيسي هو من يرأس مجلس الأمناء.

وأوضح أن الدعوة للحوار الوطني تتسم بالقوة والإخلاص الشديد، من خلال فتح الباب أمام كل الأطياف الوطنية لتبني رؤية  لبناء الجمهورية الجديدة، لافتًا إلى أن مسلسل الاختيار جعلنا في حالة شجون وعاد بنا لفترة مظلمة عاشها الشعب المصري.