رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سهر الصايغ تكشف الفرق بين شخصيتها فى "كفر دلهاب" ومليكة فى "المداح 2"

سهر الصايغ
سهر الصايغ

قالت الفنانة سهر الصايغ، إنها سبق وقدمت أدوارًا عن الجن في مسلسل "كفر دلهاب"، مع الفنان يوسف الشريف، والاختلاف بينه وبين مسلسل "المداح 2"، أنها في الأول كانت ملبوسة أما في الثاني فهي من تلبس الناس.

وأضافت، خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم"، مع المذيعة إنجي علي، والمذاع عبر "نجوم إف إم": "مسلسل كفر دلهاب كان عالم فانتازيا وكله من خيال المؤلف، أما في مسلسل المداح 2 القصة واقعية وموقع التصوير كان موجودًا من الجزء الأول". 

سهر الصايغ كفر دلهاب

وتابعت: "السحر والحسد موجودان، وربنا أعطانا العلاج الذي نسير عليه بعدم التقرب من الناس التي لديها شر والسرية،  واستعينوا على قضاء حوائجكم بالسر والكتمان".

كا تحدثت عن السوشيال ميديا، مؤكدة أنها سلاح قوي ومن الممكن تدمر أشخاصًا بسبب العين والحسد، لأننا نسيء استخدامها ولكن الاعتدال جيد في كل شيء.

سهر الصايغ المداح2

التحضير للشخصية

وعن التحضير للشخصية قالت: "الدور به شخصيتان تظهر في البداية كجن أو شيطان وعندما لا تصل معه لشيء تتجسد في شخصية إنسان وتدير إحدى الشركات، شخصيتان مختلفتان عن بعض شكلًا وموضوعًا وأداء، ولكن تحملان جزء الشر". 

وتابعت: "حضرت للدور كثيرًا وأرهقني جدًا، لأن الدور متفرق جدًا لأنها تذهب في كل مكان، والتصوير انتهى في 20 رمضان". 

ردود الأفعال

وأوضحت أنها تلقت الكثير من ردود الأفعال على الدور، وأنها تحرص على متابعة رد الفعل وتهتم برأي الناس وتعليقاتهم حتى أحسن من نفسها، مشيرة إلى أن هناك بعض الانتقادات المفيدة ولكنها لا تلتفت للقلة البسيطة المسيئة. 

أبطال العمل

وضم العمل عددًا كبيرًا من النجوم منهم حمادة هلال، سهر الصايغ، هبة مجدي، أحمد عبدالعزيز، كمال أبورية، حنان سليمان، جمال عبدالناصر، وأحمد راتب، ودنيا عبدالعزيز.