رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفيدة شيحة توجه رسالة لكل امرأة: "بطّلى تعيشى فى الوهم عشان تسعدى الرجل"

ستوديو

قالت الإعلامية  مفيد شيحة: أطالب النساء بالكف عن الوهم، والعيش في دور المطلوب منه التضحية، من أجل أن يُصبح الرجل سعيدًا، متابعة: "اتجوزنا ومخلفناش إحنا الإتنين، ده اسمه قضاء وقدر، لكن آجي على نفسي وأقنع زوجي بأن يتزوج من امرأة أخرى وينجب، وفي النهاية يتضح أنه يكذب ولديه ولد عنده 7 سنين". 

وأضافت الإعلامية مفيدة شيحة، خلال  تقديمها برنامج "الستات": "الست في هذه الحالة قدمت لزوجها طبق بومبون، وقالت له نقي يا روحي اللي إنت عايزه، ومن غير ما يختار شيء".

وأشارت إلى أن الرجل يوافق على الزواج من امرأة أخرى، ليس فقط لأنه طماع وأناني لكن لأنه لن يخسر الاثنتين، وسيكسب ما عند الأولى والثانية.

من جانبها، قالت الإعلامية سهير جودة، إنه من الصعب جدًا على أية امرأة أن تتحمل فكرة أن تكون زوجة ثانية، لأنها في هذه الحالة تتقبل بواقي رجل.

وأوضحت الإعلامية سهير جودة، أن الفنانة مي كساب في مسلسل أحلام سعيدة، نظرًا لأنها لم تكن تنجب، فاقترحت على زوجها أن يتزوج من امرأة أخرى، لافتة إلى أن زوجها أفهمها بأنه سيضحي ويتزوج، ثم اكتشفت بعد ذلك أنه متزوج من الأساس ولديه ولد. 

وتساءلت الإعلامية سهير جودة: هل يقبل الرجل في حالة عدم قدرته على الإنجاب بأن تذهب زوجته لتتزوج من رجل آخر غيره وأننا سنتطلق لأجل إرضاء حلمك في الأمومة، متابعة: "عمره ما هيعمل كده".