رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الأمومة غيرتنى".. مى كساب تكشف طريقة معاملتها مع أبنائها الثلاثة

ستوديو

أوضحت الفنانة مي كساب كيفية معاملتها مع أبنائها الثلاثة، قائلة: "إن الأمومة رزق من عند الله سبحانه وتعالى".

وأضافت مي كساب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الستات" المذاع عبر فضائية النهار، أنها في بعض الأحيان تشعر بالارتباك أثناء التعامل مع أبنائها، معقبة: "عندما أرتبك، أقوم بتأجيل المناقشة". 

وأشارت إلى أن أبناءها عندما يفاجئونها بشيء ما، فإنها تتمهل حتى تستطيع التفكير في رد مقنع وسليم.

وبينت أن ابنتها فريدة صاحبة الخمس سنوات هي التي تستطيع الغناء بشكل واضح، لافتة إلى أن صوتها مميز، معقبة: "تشبه ستايلي لكنها جريئة مثل والدها". 

وتابعت مي كساب: "الأمومة غيرتني كتير، وعرفت قيمة والدتي من اليوم الثاني لوفاتها، وأترحم عليها طيلة الوقت، وعندما أتذكر مواقف لها وأنا الآن أم أشعر بمدى ألمها وحزنها". 

وأكدت أن الحديث الشريف: "الجنة تحت أقدام الأمهات" لم يأت من فراغ، لافتة إلى أن الأمهات تستحق. 

ووجهت رسالة شكر لكل سيدة عاملة، قائلة: "تحية لكل امرأة وزوجة وأم عاملة، الله يعينكم بجد، فكرة أنك تستطيعين عمل هذه الموازنة تحتاج إلى بطلة".

آخر أعمال مي كساب 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي كساب هو مسلسل أحلام سعيدة، بطولة الفنانة يسرا، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول فريدة، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة يسرا، ليلى، وجسدتها الفنانة مي كساب، وشيرين وهي الفنانة غادة عادل، وهن ثلاث سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويًا، ليخضن معًا تجارب مهمة في حياتهن، فتساعدهن تلك التجارب على تخطي مشاكلهن.

 

وشارك فى مسلسل أحلام سعيدة مجموعة من كبار الفنانين إلى جانب  يسرا: غادة عادل، مي كساب، نبيل نور الدين، عماد رشاد، هشام إسماعيل، انتصار، نور محمود، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، عفاف مصطفي، وهو من تأليف هالة خليل، ومن إخراج عمرو عرفة.