رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد التاجى: لا يوجد قانون يعاقب المرأة حال تمردها على زوجها

محمد التاجي
محمد التاجي

علق الفنان محمد التاجي، عن دور الفنان  شريف سلامة في مسلسل "فاتن أمل حربي"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، مؤكدًا أنه كما أن هناك سيف في الرجال، يوجد "سيفات كتير" في الستات. 

وأضاف  خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة Etc، أنه تم الانتهاء من تصوير مسلسل دايمًا عامر وأمل فاتن حربي يوم ٢٨ رمضان. 

وتابع، أن دوره لقى صدى كبيرًا من الجمهور، وأن المخرج محمد العدل أبلغه أنه أحد مشاهده في مسلسل أمل فاتن حربي كانت تريند وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 المجتمع يحتاج قانونًا للأسرة دون تمييز

كما أشاد خلال الحلقة بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بتعديل قانون الأحوال الشخصية، مشيرًا إلى أنه لا يوجد قانون يقوم بحبس السيدة في حال تمردها على حياتها أو منعها للرجل من رؤية أولاده، مطالبًا بوجود قوانين تحمي الرجل من تمرد المرأة عليه، في ظل تغيير القوانين المجحفة في حق الرجل. 

وأضاف، أنه في قانون الرؤية لا يوجد بند يقوم بحبس السيدة في حال منعها للرجل من رؤية أبنائه، وأن المجتمع يحتاج قانونًا للأسرة دون تمييز لحفظ حقوق المرأة والرجل وليس طرفًا على حساب آخر، في ظل ارتفاع حالات الطلاق والعنف داخل المجتمع.