رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى يطالب الإعلام بمقاطعة الأصوات الصهيونية حدادًا على الشهيدة شيرين أبوعاقلة

ستوديو

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة لكل الإعلام العربي، بعد استشهاد شيرين أبوعاقلة مراسلة قناة الجزيرة برصاص قوات الاحتلال لإسرائيلي خلال اقتحام مدينة جنين.

 

وقال موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد": "رسالتي لكل الإعلام العربي، كلنا نشعر بالحزن لموت الشهيدة شيرين، أرجوكم  قاطعوا كل من يتحدث بصوت الكيان الصهيوني حدادًا على روح الشهيدة شيرين أبوعاقلة".

 

وأردف: "أطالب الإعلام العربي الذي يستضيفهم، بتحبوا شيرين يبقى مطلوب منكم تقاطعوا أي صوت صهيوني".

 

وأشار موسى، إلى أن الاحتلال الإسرائيلي أضاف جريمة إرهابية إلى جرائمه بقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبوعاقلة مراسلة قناة الجزيرة، لافتًا إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف الصحفية الفلسطينية برصاصة في الرأس بدم بارد، وجيش الاحتلال لا يعترف بالقواعد، لا يعرف إلا قتل الصحفيين، يقتل الجميع، ينتهك جميع الحقوق ومبادئ حقوق الدولية والإنسانية.

 

وأضاف: "الاحتلال الإسرائيلي فعلها في الماضي ولم يحاسبه أحد، لأنه يجد مساندة من المجتمع الدولي، قتلها بدم بارد وهي تنقل صوت وآهات الشعب الفلسطيني، وكاد يقتل 3 صحفيين كانوا برفقتها،  شيرين لا تمثل الشعب الفلسطيني فقط، إنما تمثل كل العرب والأحرار، شيرين قتلت مثلما قُتل محمد الدرة قبل سنوات في أحضان والده أمام كاميرات الإعلام والقاتل واحد".

 

وكان الوزير أحمد عساف المشرف العام علي الإعلام الفلسطيني، قال خلال تصريحات ببرنامج "مصر جديدة"، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت جريمة بشعة خلال اقتحام مدينة جنين ومخيمها، بإعدام واغتيال مباشر للمراسلة التليفزيونية شيرين أبوعاقلة.

وأضاف أنه من الواضح أن الدور الذي يقوم به الإعلام الفلسطيني أزعج الاحتلال الإسرائيلي، ولم يعد يحتمل الاحتلال أن يقوم الإعلام بفضح جرائمه، لكن لن تمنعنا تلك الجرائم من الاستمرار في الدفاع عن القـضـية الفلسطينية.