رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسمة وهبة تنعى شيرين أبوعاقلة: «أطهر من جيش الاحتلال»

ستوديو

نعت الإعلامية بسمة وهبة، الإعلامية شيرين أبوعاقلة، قائلة: "إنّ استشهاد الإعلامية شيرين أبوعاقلة يضاعف الوجع فيما يحدث في القضية الفلسطينية".

وأضافت الإعلامية بسمة وهبة، خلال تقديمها برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية المحور، أنّ المصادر الإسرائيلية تحاول تجميل صورة جرائمها، وتزعم بأنها قتلت نتيجة بسبب طلق نار عشوائي، معقبة: "كل نقطة عرق بذلتها للدفاع عن قضية فلسطين وكشفت الحقائق تعتبر أطهر من جيش الاحتلال الذي قتلها".

وأوضحت أنّ المراسلة استشهدت نتيجة لرصاصة أصابتها في رأسها أثناء قيام قوات الاحتلال باقتحام جنين، معقبة: "نحن أمام جريمة جديدة من جرائم الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، وفي حق الإعلام والصحافة التي تنقل جرائم وخسة الاحتلال".

وأشارت إلى أن استشهاد شيرين أبوعاقلة  يعتبر خسارة كبيرة، مؤكدة أنها كانت العين التي نرى بها جرائم الاحتلال، وتتناقل وسائل الإعلام الأمريكية والأوروبية الخبر وتصفه بأنه كارثة. 

وكانت شيرين قد توفيت متأثرة بإصابات خطيرة تعرضت لها في منطقة الرأس خلال تغطيتها اقتحام قوات إسرائيلية لمخيم جنين صباح الأربعاء، حسب وزارة الصحة الفلسطينية. 

وقالت الوزارة، في تصريح إن شيرين "استشهدت جراء إصابتها برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة جنين"، فيما باشرت النيابة العامة الفلسطينية إجراء تحقيق في الجريمة.