رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد أيام من ذكرى وفاة والدته.. الموت يفجع أحمد خالد صالح

ستوديو

أعلنت الفنانة هنادي مهنا، عن وفاة شقيقة حماها الراحل الفنان خالد صالح، وذلك في منشور لها عبر حسابها الموثق على موقع فيسبوك.

وكتبت هنادي مهنا نعي للفقيدة قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون..  توفيت إلى رحمة الله عمة زوجي/ إنسانية سيد صالح.. وتقام صلاة الجنازة في مسجد الحصري بعد صلاة العصر".

وكان قد أحيا الفنان أحمد خالد صالح، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدته، في أبريل الماضي.

وكتب أحمد خالد صالح: "عدت سنة يا أمي، كأنها يوم وكأنها ١٠٠ سنة. رحمة الله عليكي ورضوانه يا قلبي.. اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيرًا يا رب".

يذكر أن آخر أعمال أحمد خالد صالح السينمائية فيلم  العارف بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

مسلسل رانيا وسكينة 

تدور فكرة وقصة مسلسل "رانيا وسكينة" في إطار درامي اجتماعي كوميدي، حول رجل أعمال ذو ثروة كبيرة ولديه العديد من الشركات، ولديه ابنة وحيدة "مي عمر"، وترك لها جميع ما يملك قبل وفاته، وتواجه الكثير من الصراعات ويتم اتهامها بقتل أبيها، وتقابل سكينة «روبي» ليخوضا معًا العديد من الأزمات.

يشارك في مسلسل "رانيا وسكينة" عدد كبير من الفنانين، منهم: الفنانة روبي، مي عمر، عمر الشناوي، وأحمد خالد صالح، وسليمان عيد، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.