رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد عادل يكشف كواليس «العائدون» مع فاطمة مصطفى.. غدًا

ستوديو

يحل الفنان محمد عادل ضيفًا على برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى على إذاعة الراديو 9090 غدًا الخميس في السادسة مساء، وذلك خلال حلقة خاصة يتطرق فيها إلى العديد من الأمور حول كواليس دوره في مسلسل "العائدون" الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال مارثون دراما رمضان الماضي.

 

وشهد الفنان محمد عادل دور "علاء"، داخل أحداث المسلسل، وهو الشخص الذى يتمكن من اختراق جبهة تنظيم داعش، وذلك بعدما تم تدريبه على يد الأجهزة الأمنية المصرية، حيث شهد دوره العديد من المنحنيات التي قابلته من شخص يعمل لدي قناة إخوانية إلى التجنيد لصالح الأجهزة المصرية ثم السفر واختراق تنظيم داعش.

مسلسل العائدون

مسلسل "العائدون" عُرض حصريًا على قناة DMC ومنصة watch it وهو من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبدالمنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

 

برنامج الراديو بيضحك يذاع كل خميس على إذاعة الراديو 9090، واستضاف مؤخرا عددا من النجوم منهم الفنان كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، ياسر جلال، وغيرهم من النجوم.