رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فاطمة مصطفى تستأنف الموسم الرابع من برنامج «ماما دوت أم» (فيديو)

ستوديو

تستأنف قناة "dmc"، الموسم الرابع من برنامج "ماما دوت أم" الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، وذلك يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويسلط برنامج "ماما دوت أم" الضوء على الحكايات والتجارب الواقعية عن توابع الطلاق وأثر هذه التوابع على الأولاد.

 

برنامج ماما دوت أم 

برنامج "ماما دوت أم" هو برنامج تليفزيوني تربوي ترفيهي ويتحدث البرنامج عن كل قضايا الأمومة، حيث يهتم بالأسرة والطفل ويقدم استشارات مكثفة ومتخصصة لمساعدة الأمهات في التغلب على التحديات المستمرة التي تواجههن في تربية الأطفال سواء كانت نفسية أو تربوية أو صحية.

ويضع البرنامج إيقاع الحياة ومعطيات العصر في الحسبان بحيث يضع أمام الأمهات الحقائق المتعلقة بالزمن ويوجههم توجيهًا معتدلًا في اتجاه أسس التربية السليمة لنهج علمي، وكيفية التعامل معها بأسلوب تربوي سليم، وفقًا على أسلوب النقاشات، ويتناول البرنامج في كل حلقة موضوع واحد من جميع جوانبه، معتمدًا على الحوارات التي تقوم بها مقدمة البرنامج مع الضيوف المتخصصين في الموضوعات المختلفة التي تتناولها حلقات البرنامج.

واستضاف البرنامج عددًا من النجوم خلال حلقاته المختلفة للحديث عن تجربتهم مع أبنائهم منهم منى زكي ومحمد هنيدي ومحمد فؤاد وعدد آخر من النجوم. 

يذكر أن الإعلامية فاطمة مصطفى قدمت ثلاثة مواسم ناجحة من البرنامج وانتقل البرنامج من قناة cbc الفضائية القناة dmc الفضائية ضمن حركة التنقلات التي قامت بها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لبعض البرنامج المختلفة على شاشتها.