رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بسبب مولودتها الجديدة.. بريانكا شوبرا تتصدر تريند جوجل (صورة)

ستوديو

تصدرت النجمة الهندية بريانكا شوبرا، مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع «جوجل»، وذلك عقب نشرها صورة لمولودتها الجديدة، التي وضعتها في شهر يناير الماضي، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأخفت بريانكا شوبرا، معالم وجه مولودتها، واضعةً عليه قلب باللون الأبيض، وتظهر مع زوجها نيك جوناس، وأطلقت على ابنتها اسم "مالتي".

وكشفت النجمة الهندية عن كواليس مكوث ابنتها في العناية المركزة لمدة 100 يوم، بسبب ولادتها قبل موعدها، قائلة: "نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلًا بواسطة أم بديلة، ونسألكم أن تمنحونا الخصوصية خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا، شكرًا جزيلًا لكم".

وكانت قد تحدثت عن أسباب استئجار الرحم، بأنها تعاني من مشاكل صحية في الخصوبة، تمنعها من الحمل بشكل طبيعي أو عن طريق التدخل الجراحي، خاصةً بعد وصولها لعامها الـ39: "خشيت من حدوث معاناة لي أو للطفلة أثناء الحمل".

 

معلومات عن بريانكا شوبرا

وتعتبر النجمة الهندية بريانكا شوبرا، واحدة من أكثر النجمات تفاعلًا ونشاطًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث تشارك متابعيها ومحبيها روتينها اليومي ونشاطها سواء في الحياة الشخصية أو الفنية، فضلًا عن كونها من الأكثر جمالًا على مستوى العالم.

يذكر أن الفنانة الهندية بريانكا شوبرا، من مواليد عام 1982، تبلغ من العمر 39 عامًا، والدها طبيب يدعى أشوك شوبرا، لُقبت في عام 2000 بملكة جمال الهند، ومن ثم توجت بملكة جمال العالم في نفس العام، وتزوجت من نيك جوناس عام 2018.